إصابة 7 عناصر أمنية وإلحاق خسائر بعدد من السيارات

إيقاف 44 شخصا في شغب مباراة الوداد وحسنية أكادير

الجمعة 27 نونبر 2015 - 10:08
4550

علمت "المغربية" من مصدر مطلع، أن مصالح الأمن في أكادير أوقفت 44 شخصا محسوبين على جمهور حسنية أكادير، بينهم 31 قاصرا، على خلفية أحداث الشغب التي سجلت قبل وبعد المواجهة التي جمعت، أول أمس الأربعاء، بملعب أكادير الكبير، ممثل عروس الجنوب بالوداد البيضاوي، برسم مؤجل الدورة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين.

أوضح المصدر أن الأحداث غير الرياضية التي شهدتها مدينة أكادير، أسفرت أيضا، عن إصابة 7 عناصر أمنية بجروح طفيفة، وإلحاق خسائر مادية ببعض السيارات التي كانت متوقفة في الأحياء التي شهدت مواجهات بين أنصار الفريقين.

وأبرز المصدر أن جماهير محسوبة على فريق الوداد الرياضي اعتدت بالضرب على شخص في الجماعة القروية الدراركة (7كلم شرق أكادير)، بعد تكسير دراجته النارية، مشيرا إلى أن المعني بالأمر يرقد بالمستشفى، حيث يخضع للعلاج.

كما أشار المصدر إلى أن سيارة نقل مدرسي تابعة لمؤسسة تعليمية بالجماعة المذكورة لم تسلم من شغب الجمهور، إذ لحقت بها خسائر مادية إثر رشقها بالحجارة.

يذكر أن فريق الوداد تفوق على مضيفه حسنية أكادير بهدف للاشيء. وأحرز هدف المباراة الوحيد المحترف الكونغولي فابريس نغيسي أونداما في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز، وهو السادس له في الموسم مقابل تعادلين، عزز حامل اللقب مركزه في صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة، موسعا الفارق بينه وبين أقرب مطارديه، اتحاد الفتح الرياضي واتحاد طنجة (15 نقطة لكل منهما) إلى خمس نقاط.

أما فريق حسنية أكادير، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم، مقابل أربعة انتصارات وتعادلين، فتجمد رصيده عند 14 نقطة، وظل بمفرده في المركز الرابع.




تابعونا على فيسبوك